×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

«الزراعة الكويتية » تحذر من خضار مجهول المصدر

«الزراعة الكويتية » تحذر من خضار مجهول المصدر

«الزراعة» تحذر من خضار مجهول المصدر

+    -
15/05/2019 04:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حذر مصدر مسؤول في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية مما يتم تداوله حول عملية توزيع للخضار مجهول المصدر، اليوم الأربعاء.
وبين ان الهيئة قامت برش جميع المحاصيل الحقلية بالمبيدات المكافحة للجراد خلال الاسابيع السابقة، وأن هذه المنتجات تعبر خطرا على صحة المستهلك.
وأكد المصدر ان المستهلك يجب ان يتأكد من هذه المنتجات هل هي ناتجة عن زراعة محمية ام زراعة حقلية، بالإضافة إلى التأكد من مصدرها، سواء منطقة الوفرة الزراعية او منطقة العبدلي الزراعية.
وقال إن الهيئة تهيب بجميع المستهلكين من المواطنين والمقيمين التأكد من المنتجات وأن تكون معتمدة من قبل المواقع التسويقية والجمعيات التعاونية المسؤولة عن سلامة وصحة مصدرها.
المصدر: الراي

الزراعة  خضار مجهول المصدر  تحذر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع