×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله.. مصرع وافد مصري ومواطن كويتي فى حادث مروع ::: معلق بـ“شماغ“.. العثور على " جثة" وافد مشنوق في الكويت ::: إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ :::

«الزراعة الكويتية » تحذر من خضار مجهول المصدر

«الزراعة الكويتية » تحذر من خضار مجهول المصدر

«الزراعة» تحذر من خضار مجهول المصدر

+    -
15/05/2019 04:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حذر مصدر مسؤول في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية مما يتم تداوله حول عملية توزيع للخضار مجهول المصدر، اليوم الأربعاء.
وبين ان الهيئة قامت برش جميع المحاصيل الحقلية بالمبيدات المكافحة للجراد خلال الاسابيع السابقة، وأن هذه المنتجات تعبر خطرا على صحة المستهلك.
وأكد المصدر ان المستهلك يجب ان يتأكد من هذه المنتجات هل هي ناتجة عن زراعة محمية ام زراعة حقلية، بالإضافة إلى التأكد من مصدرها، سواء منطقة الوفرة الزراعية او منطقة العبدلي الزراعية.
وقال إن الهيئة تهيب بجميع المستهلكين من المواطنين والمقيمين التأكد من المنتجات وأن تكون معتمدة من قبل المواقع التسويقية والجمعيات التعاونية المسؤولة عن سلامة وصحة مصدرها.
المصدر: الراي

الزراعة  خضار مجهول المصدر  تحذر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع