×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

"الجميع سيموت".. امرأة بلا كمامة تسعل على ركاب طائرة.. شاهد

"الجميع سيموت".. امرأة بلا كمامة تسعل على ركاب طائرة.. شاهد

+    -
21/10/2020 02:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
أوقفت الشرطة الأيرلندية راكبة كانت تسعل على الركاب في طائرة متجهة إلى اسكتلندا قائلة "الجميع سيموت"، وذلك بعد أن انتابتها حالة هياج؛ إثر طردها من الطائرة لرفضها ارتداء كمامة.
 
وتُظهر اللقطات، التي صورها راكب آخر على متن طائرة "إيزي جيت"، الأحد، المرأة وهي تفقد أعصابها عندما اقترب منها مضيف طيران لمصاحبتها إلى خارج الطائرة.
 
وبدأت المرأة تصرخ في المضيف: "الجميع سيموت، أتعلم ذلك؟! كل شخص سيموت، سواء أكان بسبب كورونا أو لا.. الجميع سيموت!".
 
ثم انطلقت المرأة المجهولة بسرعة في ممر الطائرة وهي تسعل على الركاب، وتقول: "الجميع سيموت، هذا هو الأمر الوحيد الحقيقي".
 
وقال راكب آخر على متن الطائرة لصحيفة "أدنبرة نيوز"، إن المرأة طلبت صفا من المقاعد لنفسها قبل الحادث.
 
وأضاف: "كان طاقم إيزي جيت جيدًا حقًا في التعامل معها. لبوا طلبها عندما طلبت صفًا من المقاعد لنفسها، ثم طلبوا منها بأدب أن ترتدي كمامة. فبدأت للتو في الصراخ".
 
بينما طلب راكب آخر من المرأة الغاضبة أن "تهتم بأمر نفسها" و"تقدر المسؤولية"، حسبما ذكر الرجل للصحيفة.
 
وذكرت الصحيفة أن شرطة المطار اعتقلت المرأة في مطار بلفاست.
 
وفي غضون ذلك، أكد متحدث باسم شركة "إيزي جيت"، طرد راكبة مشاغبة من رحلة، الأحد، لسلوكها المضطرب ورفضها ارتداء كمامة.
 
وقالت الشركة: "بموجب توجيهات إيسا (وكالة سلامة الطيران الأوروبية)، يُطلب من جميع الركاب حاليًا إحضار غطاء وجه خاص بهم لرحلتهم، ويجب وضعه على الوجه أثناء الصعود وعلى متن الطائرة، باستثناء عند تناول الطعام أو الشرب".
 
وجاء في البيان: "لن نتسامح مع السلوك المضطرب تجاه الركاب والطاقم الآخرين".
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع