×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا ::: بسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبه :::

الجزائر تتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح

 الجزائر تتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح

منتخب الجزائر

+    -
11/07/2019 10:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1، والتى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "السويس الجديد"، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

أنهى منتخب الجزائر الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله سفيان فيجولى نجم فريق جالطة سراى التركى، بالدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله رامى بن سبعينى.

ونجح جوناثان كودجيا فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار فى الدقيقة 62 من زمن المباراة، من تصويبة زاحفة، سكنت شباك حارس الجزائر رايس مبولحى. 

 
 
المصدر:

الجزائر   نصف نهائي أمم أفريقيا   كوت ديفوار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع