×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حكاية سيدة أجبرت على العودة لزوجها وانتحرت بعد 3 أيام من الصلح ::: أحمد عفيفي يدعم شيكابالا بـ عدة تغريدات عن التنمر الإلكتروني ::: منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» :::

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

 التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

+    -
09/10/2019 08:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاربعاء، باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة عبر موقع توظيف العاملين بالوزارة من دون أي تدخل بشري.
 تتيح تلك المسابقة فرصة لتعيين 120 ألف معلم من المتقدمين للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام، بتكلفة مليار و600 مليون جنيه تم توفيرها من موارد خارج موازنة الحكومة.
وتشترط المسابقة الحصول على عضوية النقابة المهنية، والحصول على شهادة متخصصة
في المجال المتقدم له، والحصول على شهادة تربوية، وأن يكون المتقدم في المربع السكني للإدارة التعليمية، والحصول على شهادة المهارات المطلوبة.
وتمنح المسابقة أولوية للذين أثبتوا كفاءتهم من الـ36 ألف معلم الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي بشكل مؤقت بشرط الحصول على شهادة المهارات وإثبات الكفاءة في شهادة الخبرة.
وبوابة التوظيف الإلكترونية مصممة لكى تستقبل كل البيانات كاملة لكل معلم والتحقق من صحتها، والتواصل بشكل سريع وأمن والتأكد من انطباق كل الشروط على المتقدمين من دون أي تدخل بشري.
ويستطيع الراغب في التقدم الدخول إلى موقع التوظيف الخاص بالوزارة، وإنشاء حساب له، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ورفع السيرة الذاتية وجميع الشهادات المطلوبة، وينتظر حتى يتم نراجعة البيانات والتحقق من صحتها ثم إخطاره بنتيجة المسابقة إلكترونيًا، وإرسال العقود للتوقيع.
المصدر:

التقديم لمسابقة   عقود المعلمين الجديدة   سجل هنا   مسابقة التعليم في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع