×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو"

 الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو"

الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو"

+    -
12/04/2021 02:04 م
كتب : مصريون في الكويت
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الاستفسار عن تفاصيل الأزمة الأخيرة بين اللاعب ونجل أحد رجال الأعمال في أحدى الفنادق.

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء والشارع الكروي بسبب تناثر أنباء حول حدوث مشادة بين كهربا ونجل رجل أعمال شهير في "ديسكو" ملحق بأحد فنادق وسط القاهرة.

وتطورت الأزمة بين كهربا ونجل رجل الأعمال بشكل كاد يصل لأقسام الشرطة قبل أن يسارع الثنائي بمغادرة الديسكو الذي شهد الواقعة المُثيرة.

ومن المقرر أن يستفسر عبد الحفيظ من كهربا عن تفاصيل هذه الأزمة من أجل تحديد مصير اللاعب بشأن توقيع غرامة عليه  حال ثبوت إدانته.

وعاد كهربا للتدريبات الجماعية منذ أيام بعد إنتهاء إيقافه شهراً وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية اعتراضه على الجهاز الفني للفريق بطريقة غير لائقة عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري.

ويعاني كهربا في الأهلي بسبب كثرة الأزمات التى أثارها الفترة الماضية وبات مُعرضاً لتوقيع غرامة مالية مرة أخرى حال ثبوت إدنته في هذه الأزمة التى شغلت الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السويشيال ميديا" خلال الساعات الماضية.
المصدر: ي - س

الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع