×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان :::

"الأرصاد": حنودع الصيف بــ"السيول" على بعض محافظات مصر

"الأرصاد": حنودع الصيف بــ"السيول" على بعض محافظات مصر

ارشيف - سيول مصر عام 1994

+    -
16/09/2019 08:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الدكتور إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الظواهر الجوية التي ستظهر خلال الأسابيع المقبلة، تتمثل في تراجع تدريجي في درجات الحرارة ونسب الرطوبة، بجانب سقوط أمطار على مناطق السواحل الشمالية والغربية، بينما ستكون رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر، يمكن أن تؤدي إلى سيول على هذه المناطق.
 
وأضاف عطا في تصريحات صحافية له، اليوم الإثنين، إن فصل الخريف هو ربيع مصر، نظرًا لحالة الطقس الرائعة التي تظهر في هذا الفصل، لكن فصل الربيع يكون به رياح الخماسين وعواصف وأتربة.
 
وأكد رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات، أنه من المتوقع سقوط أمطار على القاهرة والوجة البحري منتصف شهر أكتوبر المقبل، أي بعد مرور شهر من بدء فصل الخريف، والذي سيبدأ 23 سبتمبر الجاري.
المصدر: م ي

السواحل الشمالية والغربية  سلاسل جبال البحر الأحمر  مصر  سيول  أمطار  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع