×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد

 الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد

+    -
24/05/2020 03:39 م
كتب : مصريون في الكويت

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدًا، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، لطيف على القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار مائل للبرودة في ساعات الليل يصاحبه شبورة مائيه صباحا على الطرق والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس غدًا، لطيف على السواحل الشمالية نهارا مائل للبرودة ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، بينما يبقي مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبه رياح نشطة تكون مثيرة الرمال والأتربة على بعض المناطق وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ويكون الطقس، على محافظات الصعيد معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 28 للعظمى و 17 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغري 19، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 للعظمى و 22 للصغرى، وعلى شمال الصعيد 31 للعظمى والصغري 18، وعلى جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغري 21.
المصدر:

الأرصاد  تفاصيل   طقس ثاني أيام العيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع