×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

«الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق

«الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق

+    -
01/11/2020 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتأثر البلاد بحوض علوي بارد بشكل استثنائي يمتد إلى الجنوب، مما سيعمل على استثارة منخفض البحر الأحمر وجذب رطوبة مدارية، حيث تتفاعل مع الرياح الباردة مكونة سحب رعدية ممطرة على سلاسل جبال البحر الاحمر بشكل خاص.
 
وتابع خبراء الأرصاد، أنه خلال الساعات الأولى من صباح الأحد تتكاثر السحب الممطرة على مناطق من شمال الصعيد تتقدم تدريجيا شرقا لتؤثر على المدن المطلة على خليج السويس، ثم وسط سيناء وشمالها، قد تغزر أحيانا لذلك قد تتجمع مياه الأمطار لتشكل السيول في الأودية التي تسمح بذلك.
 
وأوضح خبراء الأرصاد، أنه بالنسبة لشمال البلاد فتستمر فرص سقوط الأمطار على السلوم ومطروح والضبعة، تمتد فرص الأمطار إلى القاهرة الكبرى خاصة جنوب القاهرة تكون خفيفة إلى متوسطة.
 
ونوه خبراء الأرصاد، أن عدم الاستقرار مختلف على قوتها ومسارها، وبعض النماذج تضعف من الحالة والبعض الآخر يرى أنها عواصف رعدية، مناشدة المواطنين بمتابعة النشرات الجوية لمعرفة الحالة الجوية.
المصدر: أ.ي

الأرصاد  حالة الجو  أمطار رعدية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع