×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته :::

استقبال طلبات التصالح في البناء حتى 30 سبتمبر المقبل

 استقبال طلبات التصالح في البناء حتى 30 سبتمبر المقبل

استقبال طلبات التصالح في البناء حتى 30 سبتمبر المقبل

+    -
08/07/2020 10:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، إن الحكومة مستعدة لاستقبال طلبات مصالحة في مخالفات البناء حتى يوم 30 سبتمبر المقبل، مؤكدًا أن باب الطلبات سيتم إغلاقه بعد هذا اليوم وتُطبق قرارات رئيس مجلس الوزراء بشكل فوري.


وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على قناة "dmc"، مساء الثلاثاء، عن تلقي الحكومة 325 ألف طلب للمصالحة، مشيرًا إلى أن إقامة مباني على حرم نهر النيل أو تجاوز قيود ارتفاع المقررة من سلطة الطيران المدني أو البناء على أراضي مملوكة للدولة أو يخالف متطلبات شئون الدفاع عن الدولة بالإضاف إلى 8 حالات لها توثيق قانوني معين ممنوع التصالح فيها طبقًا للقرارات.

وتابع: "يوجد لجنة ستحدد هذه الحالات الـ 8 كالمباني التي تخل بالسلامة الإنشائية"، مردفًا : "يجوز التصالح مع بناء أدوار مخالفة أو مباني كاملة مخالفة لكن يتم تطبيق القانون على من حولوا الجراجات والأدوار الأرضية إلى أنشطة تجارية".
المصدر:

استقبال   طلبات التصالح   البناء  سبتمبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع