×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح ::: اتفاقية تعاون جديدة بين البحرين وإسرائيل ::: إنهاء خدمات 118 وافداً في «الكهرباء» :::

إيقاف إمام مسجد وتحويله للتحقيق بسبب منشور عن بهاء سلطان

 إيقاف إمام مسجد وتحويله للتحقيق بسبب منشور عن بهاء سلطان

+    -
19/10/2020 02:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية، جابر طايع، إنه تم توقيف إمام وخطيب مسجد الإمام البوصيري بالإسكندرية وتحويله للتحقيق، بسبب منشور له عن الفنان بهاء سلطان.
 
حيث زعم إمام المسجد المذكور،أحمد علي درويش، في تدوينة له على "فيسبوك" أن بهاء سلطان وعده خلال لقائهما في المسجد بأن تقتصر أعماله على تقديم الفن الهادف والابتهالات والأناشيد الدينية فقط.
 
وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، جابر طايع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" عبر فضائية "الأولى"، أمس السبت، أن "تصرف الإمام يعد رعونة ومراهقة شبابية من إمام شاب في مقتبل عمره"، مشيرا إلى أن الإمام شعر بالفرحة والانبهار لوجود بهاء سلطان معه في المسجد.
المصدر:

بهاء سلطان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع