×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة

 إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة

إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة

+    -
27/02/2021 11:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الأوقاف، إقامة صلاة القيام في رمضان وفق الضوابط الاحترازية في المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة.

وصرح الدكتور نوح العيسوي وكيل الوزارة لشئون المساجد، بأن قرار إقامة التراويح يأتي مع الالتزام بجميع الضوابط والإجراءات الاحترازية ومراعاة مسافات التباعد التي تقام بها صلاة الجمعة في المساجد، وذلك للصلاة فقط دون السماح بأية موائد إفطار ، أو إقامة اعتكاف ، مع استمرار عدم السماح بفتح الأضرحة أو دورات المياه أو دور المناسبات ، وبمراعاة كافة الضوابط القائمة و الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وتكثيف عمليات النظافة والتعقيم المستمرين.

وأكدت الوزارة أنه لا حرج على الإطلاق على من صلى التراويح في بيته ، بل إن ذلك يستحب في الظروف التي نحن فيها ، للإسهام في تحقيق التباعد وتخفيف أوقات الاجتماع في مكان واحد.
المصدر: ب - ن

صلاة التراويح   صلاة الجمعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع