×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وابنتها تكشف التفاصيل

 إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وابنتها تكشف التفاصيل

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وابنتها تكشف التفاصيل

+    -
24/05/2020 09:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
 لم يمض يومان على انتهاء الفنانة المصرية رجاء الجداوي من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، حتى أعلنت إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفى العزل.

وكشفت أميرة مختار، ابنة الممثلة الشهيرة، عبر حسابها على "فيسبوك"، فجر الأحد، خبر إصابة والدتها بالفيروس المستجد ونقلها إلى المستشفى بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن أصيبت بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة.

كما أوضحت أن الجداوي أجرت التحاليل اللازمة فتبينت إصابتها.
لى ذلك، علقت قائلة "أرجوكم ادعوا لأمي.. يااارب".

وتسبب هذا الإعلان بصدمة لكافة محبي الجداوي، خاصة أن الفنانة المصرية التي ولدت عام 1938 بمحافظة الإسماعيلية، كانت تصور مشاهدها في "لعبة النسيان" قبل ثلاثة أيام فقط.

كما نشرت صورة تجمعها بفريق وأبطال المسلسل عبر حسابها على "انستغرام"، معلنة الاحتفال بانتهاء التصوير وموجهة الشكر إلى جميع المشاركين.
إلهام شاهين تطمئن

وفي تصريح مقتضب للعربية.نت طمأنت الفنانة إلهام شاهين الجميع على زميلتها، قائلة "هي كويسة الحمدلله.. وفي العزل".

يذكر أن الفنانة القديرة قدمت رحلة فنية طويلة منذ بداياتها في خمسينات القرن الماضي.

فقد انتقلت في أول سنوات الشباب للعيش مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا. وفي نهاية خمسينيات القرن الماضي تم اختيارها للعمل كعارضة أزياء بعد فوزها بلقب ملكة جمال القطر المصري، ثم عرفت طريقها إلى الفن.

قدمت الجداوي مئات الأعمال الفنية بين السينما والمسرح والتلفزيون، وفي سبعينيات القرن الماضي تزوجت من لاعب الكرة الراحل حسن مختار وأنجبت منه ابنتها أميرة.
المصدر:

إصابة  الفنانة رجاء الجداوي ب  كورونا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع