×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيضانات كبيرة في إندونيسيا ووقوع ضحايا ::: حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص ::: حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية :::

إختفاء 29 كأس جديد من مقر إتحاد الكرة المصري

 إختفاء 29 كأس جديد من مقر إتحاد الكرة المصري

إختفاء 29 كأس جديد من مقر إتحاد الكرة المصري

+    -
21/10/2020 02:11 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عن إختفاء 29 كأسا جديدا من مقر إتحاد الكرة المصري.
وكانت اللجنة الخماسية ” المشكلة لإدارة إتحاد الكرة المصري” قد أعلنت تشكيل لجنة لمتابعة القضية الخاصة بإختفاء الكؤوس، وذلك لمطابقة ما يعثر عليه اتحاد الكرة” ان عثر ” على الكؤوس المفقودة مع الكؤوس الأصلية ”
وأضاف شوبير في برنامجه الإذاعي ان الاختفاء غامض، وان لا أحد يعلم أين ذهبت الكؤوس المفقودة التي وصل عددها إلى 29 كأسا بخلاف كؤوس بطولات الأمم الافريقية.
وتابع أن الكؤوس المفقودة تم تسجيل أنها موجودة بالمخازن، لكن التفتيش أثبت خلاف ذلك تماما، واصبحت الكؤوس في عداد المفقودين.
المصدر:

إختفاء   كأس جديد   إتحاد الكرة المصري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع