×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة ::: بالفيديو | جمال شيحة: مصر سبقت العالم في علاج فيروس سي بـ 11 عاما ::: بيان عاجل من الجيش الليبي حول تحركات تركية في البحر المتوسط ::: القبض على شاب قتل سيدة في ظروف غامضة بمغاغة شمال المنيا ::: وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي ::: شاهد | رسائل لم تصل .. جواب ممدوح عبد العليم لطفلته قبل ميلادها .. ورد الابنة بعد رحيله ::: الكويت تطالب مواطنيها بمغادرة العراق فورا ::: حرقتها في أماكن حساسة | شروق تسقط ضحية لقسوة سيدة بعد سجن والدتها ::: صراع رباعي قوي على ضم هداف دوري أبطال أوروبا ::: الخارجية الروسية: إعادة 8 من أطفال داعش من العراق إلى روسيا ::: مصري أخفى أسرارًا عسكرية أمريكية في منزله ::: شاهد| عمرو أديب يبكى على الهواء ::: استدرجوه عبر الانترنت | تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: "القوى العاملة" تكشف الدولة الأكبر لاستقبال العمالة المصرية بالخارج ::: بورصة الأسعار.. 16سيارة انخفضت أسعارها خلال الربع الأخير من 2019 :::

«أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق

«أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق

الروشته

+    -
12/11/2019 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أحال محافظ البحيرة شمال مصر اللواء هشام امنة طبيباً في أحد المستشفيات للتحقيق العاجل لإخلاله بقواعد كتابة وصفة طبية (روشتة) لعلاج إحدى المريضات.
وكانت الواقعة التي حدثت، أول من أمس، تعود إلى قيام طبيب أمراض النساء بمستشفى شبراخيت لاستقبال مريضة وصلت المستشفى تشكو من آلام بجسدها بعد انقطاع الطمث.
وقام الطبيب بتوقيع الكشف الطبي على المريضة التي لا تعرف القراءة والكتابة، ووجد أن حالتها مطمئنة ولا تحتاج إلى علاج، ولإصرارها على صرف أي علاج لها، أخل بالقواعد الخاصة بكتابة الروشتة وكتب لها كلمتين فقط «أي حاجة».
وذهبت المريضة لصرف الروشتة من الصيدلية، فلاحظت حالة من الضحك تنتاب العاملين بها، وبسؤالهم أخبروها أن الطبيب يسخر منها، وكتب لها روشتة غريبة لا تتضمن أي دواء، بحسب «العربية.نت».
ووجه محافظ البحيرة وكيل وزارة الصحة بإحالة الطبيب للتحقيق بمعرفة المديرية، وتطبيق أقصى عقوبة ممكنة بحقه، مشيراً إلى أنه لن يسمح بالتهاون أو الاستهتار والاستهانة بصحة المواطنين حتى ولو على سبيل المزاح.
المصدر: ر . ي

محافظ البحيرة  دكتور البحيرة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع