×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي ::: بالصور| لولو هايبر ماركت يعزز وجوده في الكويت بافتتاح متجره العاشر :::

"ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم

"ألف الجنيه للمرة".. مالكة نادي صحي تستقطب قاصرات لأعمال منافية للآداب بالهرم

صورة ارشيفية

+    -
23/11/2019 02:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، الجمعة، تفاصيل سقوط عصابة للاتجار بالبشر داخل نادي صحي بمنطقة حدائق الأهرام.

تحريات المباحث توصلت إلى أن مالكة النادي تستقطب فتيات قاصرات -أقل من 18 سنة- بزعم توفير فرصة عمل لهن على خلاف الحقيقة.

بعد مرور فترة على انتظام الفتيات في النادي الصحي، تعرض مالكته عليهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام من الرجال مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 500 - 1000 ألف جنيه للمرة الواحدة.

مأمورية قادها العميد طارق حمزة، رئيس مباحث الآداب بالجيزة، والعقيد محمد منصور وكيل الإدارة، داهمت النادي المُشار إليه تنسيقا مع فرقة الهرم وقطاع الأمن العام، وأمكن ضبط المتهمة الرئيسي وفتاتين اثنتين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحالها اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

المصدر: م.ص

نادي صحي  أعمال منافية للاداب  حدائق الأهرام  مباحث الآداب  أمن الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع