×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن

 أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن

أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن

+    -
29/10/2020 03:58 م
كتب : مصريون في الكويت
يبدأ اليوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي، واعتاد الجميع على تناول الحلويات الشهية، وهى حلاوة مولد النبي «الملبن والفولية والحمصية» التى تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، ولكن اليوم سنعطي لكم مفاتيح سريعة لتناول حلويات المولد بأمان بأقل خسائر أو زيادة في الوزن، كشفت عنها الشيف غادة التيلى، والتي من أبرزها:

1- تناول الكثير من المياه بما لا يقل عن 3 لترات طوال اليوم، للحفاظ على مستوى السكر بالدم، حتى لا يزيد بتناول حلويات المولد وهو ما يسبب الجوع فيما بعد.

2- تقسيم كمية حلويات المولد المرادة حتى يتم تناولها على مدار اليوم مع الحفاظ على تقطيعها إلى قطع صغيرة، ما يقلل الكمية بشكل عام.

3- من الممكن الاعتماد على تناول حلويات المولد فقط دون تناول وجبات أخرى طوال اليوم، أو الاكتفاء بتناول الفاكهة الغنية بالألياف مع الحلويات حتى يزيد الشعور بالشبع والعمل على ضبط السكر بالدم.

4- تجنب تناول النشويات عند تناول حلويات المولد لتجنب المزيد من زيادة الوزن.

5- الحفاظ على مضاعفة الأداء البدني وممارسة التمارين الرياضية لرفع مستوى حرق السعرات الحرارية بالجسم، وفي أقل تقدير يجب الحفاظ على ممارسة رياضة المشي بالتزامن مع تناول حلويات المولد لتجنب زيادة الوزن.
المصدر:

تناول  حلويات المولد  زيادة الوزن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع