×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| بلدية الفروانية تداهم سوق الحريم في «الحساوي» ::: هل يجوز تغيير النية في النذر.. تعرف على رأي الشرع ::: الكويت| مواطن عشرينى نحر ابن عمه بساطور بمخبم العائلة.. والنيابة تطلب التمثيل ::: الكويت | «براشوت» قتل وافدًا في الوفرة ::: بالصور .. سيدة تقتحم مكتبة في حدائق الاهرام بسياراتها ::: ماكرون: إنكار وجود «دولة إسرائيل» معاداة للسامية ::: السعودية تدعو الوافدين إلى سرعة التسجيل في "أبشر" ::: لا تعليق.. حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية.. تفاصيل ::: البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير :::

#أرسين_فينجر يهاجم محمد #صلاح: أناني ومهووس.. ليس في مستوى ميسي

#أرسين_فينجر يهاجم محمد #صلاح: أناني ومهووس.. ليس في مستوى ميسي

محمد صلاح

+    -
11/09/2019 01:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتقد المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسن فينجر، النجم المحترف في ليفربول محمد صلاح.

قال المدرب الفرنسي فينجر، في تصريحات نقلها موقع صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن صلاح «أناني» وليس في مستوى نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وتابع فينجر أن صلاح «مهووس» بإنهاء الهجمة بنفسه، مضيفاً أن هذا الأمر سيتم حله بالتأكيد «عندما يتقدم قليلا في السن، سيجد اللحظة التي يتحتم عليه فيها تمرير الكرة ومتى يسجل».

وأوضح أرسين فينجر أن «صلاح لديه أوجه شبه مع ميسي، لكن عليه العثور على استمرارية ميسي».

وأضاف: «أراه هدّافا جيدا بيد أن ميسي لديه كل شيء»، وأردف: «لكنني معجب بشدة بصلاح، فهو لديه إمكانيات كبيرة وماني كذلك».

المصدر: م.ى

أرسين فينجر  محمد صلاح  أناني  ميسي  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع