×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز ::: فضيحة.. نجل أردوغان يبيع منزله بالولايات المتحدة بـ خسارة خوفا من العقوبات ::: اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه ::: «معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء :::

"أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان

"أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان

أصالة وطارق العريان

+    -
21/10/2019 03:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت المطربة السورية أصالة نصري، صورة جديدة عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعها بزوجها طارق العريان، للرد على الشائعات الذى يرددها الجمهور وهو انفصالها عنه بسبب خيانته لها.

وعلقت على الصورة قائلة: لا أسمح لأحد أن يتناول علاقاتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، ‏لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن فى أوج خلافنا ( العادى)، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فكل منا خلق سحر في حياه الأخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنين بكيان واحد وبيننا شراكه وأصدقاء، وقبل كل هذا أولادنا".

"كرامة زوجي من كرامتي"

وأضافت: "كرامة زوجي من كرامتي، وهو لم يخذلني ولم اخذله، فقد صان عشرتي وتحمل انشغالي وتغاطى عن عيوبى ويرى محاسنى، خلافنا الدائم بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبرا لما ترددت باخباركم، شكرا لسعة صدركم، وارجوا مراعاة مشاعري".

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانه اصاله ، طرحها دويتو مع الفنان مصطفى حجاج، بعنوان " لما تقول يا عوم "، وهى الاغنيه الدعائيه لفيلم" اولاد رزق 2 ".

والاغنيه من كلمات ، مصطفى حسن، ومن الحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوى.

المصدر: ف.ر

أصالة  طارق العريان  المطربة السورية  أصالة نصري  زوجها طارق العريان  طلاق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع