×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري :::

أثناء تفريغ حمولة سيارة نقل.. مصرع شخص سقطت عليه كمية من الخردة

 أثناء تفريغ حمولة سيارة نقل.. مصرع شخص سقطت عليه كمية من الخردة

أثناء تفريغ حمولة سيارة نقل.. مصرع شخص سقطت عليه كمية من الخردة

+    -
04/06/2020 01:09 م
كتب : مصريون في الكويت
لقي تباع مصرعه جراء سقوط كمية من حديد الخردة عليه اثناء تفريغ حمولة سيارة نقل بمحطة مياه غرب سوهاج.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي، واخطرت النيابة العامة، وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

كان اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، قد تلقي إخطارا من العميد عبد الحميد ابوموسي، مدير المباحث الجنائية، بورود شاراة من من مستشفي اخميم المركزي بوصول "إسلام.م.أ" 16 عاما تباع سيارة  ويقيم دائرة مركز المنشاه "جثة هامدة".

وبسؤال "عادل.ص.م" 52 عاما سائق، قرر بأنه أثناء قيام المتوفي بتفريغ سيارة نقل "محملة بكمر حديد" بمحطة مياه غرب دائرة قسم ثان سقطت أحدها عليه مما أدي لوفاته ونفي الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.
المصدر:

سيارة نقل  وفاة   كمية من الخردة   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع