×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: أمطار.. خبير أرصاد يوضح طقس أول أيام رمضان في الكويت ::: وفاة طفل عربي في «الفروانية» إثر حاث دهس ::: اتحاد الكرة يكشف كواليس أزمة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة 99 ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي عن سد النهضة: لن نتنازل عن حقوقنا.. ويا أهلا بالمعارك ::: دولة تعلن حظر السفر الجوي لمدة أسبوع بسبب كورونا ::: صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق ::: الصحة تكشف آخر مستجدات كورونا في بيانها اليومي ::: ترامب يسب زعيم الجمهوريين في الكونغرس بخطاب ألقاه في فلوريدا ::: محمد هنيدي يعلق على ظهوره في "رامز عقله طار" ::: قدم الآن..مطلوب سائقين في الكويت ::: مصر والسودان يرفضون مقترح أثيوبيا حول الملء الثاني لسد النهضة ::: «لو محدش رباك أنا هربيك».. عمرو أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان ::: تسريب غاز أدى إلى حريق هائل في أكتوبر ::: الخارجية: روسيا قد تلعب دورا إيجابيا في أزمة سد النهضة :::

يشبه التنين .. ظهور مخلوق غريب على أحد الشواطيء

يشبه التنين .. ظهور مخلوق غريب على أحد الشواطيء

+    -
27/11/2020 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
بالصدفة البحتة اكتشفت سيدة إفريقية مخلوقا بحريا غريبا يشبه التنين أثناء تنزهها على أحد الشواطيء في دولة جنوب إفريقيا، وأطلقت عليه « أجمل قاتل في البحر».
 
ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية أصاب المخلوق البحري ذات اللون الأزرق الناس بالذهول للونه المبهر ولسعته القاتلة في ذات الوقت عندما شاركت المرأة صورته على «فيسبوك».
 
جرفت الأمواج المخلوق الغريب، المعروف باسم « تنين البحر الأزرق» على شاطيء « Fish Hoek» بالقرب من مدينة كيب تاون، في دولة جنوب إفريقيا.
 
يتغذي تنين البحر الأزرق على القنديل البحري المعروف بـ «حرب الرجل البرتغالي» والذي يعيش على سطح المحيطات، وكذلك يأكل الحيوانات البحرية السامة الأخرى.
 
يعتمد هذا المخلوق على امتصاص الخلايا اللاذعة من طعامها، ويخزنها بجرعات مركزة ، مما يعطيه لدغة أقوى بكثير من فريسته، وتشمل الأعراض المعترف بها للسعة التنين الأزرق: الغثيان والألم والقيء والتهاب الجلد التماسي التحسسي الحاد.
 
ماريا واجنر، التي عثرت على المخلوق، غالبًا ما تساعد نجم البحر على الشاطئ في العودة إلى الماء، لكن حالفها الحظ هذه المرة عندما أخبرتها غريزتها بالابتعاد عن هذا المخلوق الجديد السام.
 
قالت: "لم أرهم من قبل رغم أني عشت بالقرب من هذا الشاطئ معظم حياتي، ويشبه هذا المخلوق إلى حد ما عقرب البحر، وهو صغير، وطوله حوالي بوصة واحدة ، ولونه أزرق في الأعلى، وأبيض من الأسفل".
 
وأكدت: "لم يكن من الصعب رؤيتهم على الرمال البيضاء، ألتقط نجم البحر طوال الوقت وأعيده إلى البحر، لكن كان لدي شعور بأن هذه اللدغة ستكون صعبة، وربما كنت سأعيدهم إلى البحر إذا كان لدي شيء لأرفعهم".
 
عثرت فاجنر على 20 واحدًا من هذا المخلوق على الشاطئ، لكنها تتوقع وجود المزيد منه، لافتًا إلى أنه يوجد أيضًا القليل من السرطانات الزرقاء ، وحرب الرجال البرتغاليين ، والقذائف الزرقاء، والتي تسمى "جانثينا جانثينا".
المصدر: ص.ب

تنين  طرائف وعجائب  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع