×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي

وليد صلاح الدين: كهربا لن يلعب مع الأهلي في الوقت الحالي

كهربا لاعب النادي الأهلي

+    -
14/12/2019 02:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق أن انتقال محمود عبد المنعم كهربا للنادي الأهلي صفقة كبيرة للفريق الأحمر.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية إن كهربا صفقة كبيرة للنادي الأهلي، ولاعب دولي، سنه صغير، لديه لياقة بدنية رائعة، سريع، يمتاز بالمهارة، والأهلي يؤكد سلامة موقفه القانوني واللاعب، أما نادي الزمالك يؤكد أن اللاعب من حق الزمالك، سنرى إلى ماذا ستؤول الأمور، لكن كهربا إضافة قوية للنادي الأهلي."

وأضاف: "كهربا لن يلعب مع النادي الأهلي في الوقت الحالي، الفكرة ستكون في توظيف كهربا في أي مركز، أرى أن الجناح الأيسر هو المركز المناسب لكهربا، لكنه يؤدي بشكل رائع في المراكز الأربعة الهجومية، قد نراه في مركز رقم 10، كهربا أصبح لاعبًا في النادي الأهلي وسنرى ماذا سيحدث."

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة عن التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لمدة 4 سنوات ونصف السنة، وذلك بعد فسخ تعاقده مع نادي أفيس البرتغالي.

المصدر: ص.ب

كهربا لاعب النادي الأهلي  النادي الأهلى  وليد صلاح الدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع