×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث كبير في الصين ومقتل 18 شخص ::: حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

وقف الطيران بين مصر والكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية

وقف الطيران بين مصر والكويت يمنع وصول جثة شاب مصري لدفنه في الدقهلية

+    -
03/08/2020 02:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
تسبب القرار بوقف الطيران التجاري بين مصر والكويت في منع وصول جثة مصري من هناك، والتي كان مقررا لها أن تغادر الكويت في طائرة الساعة 7 ونصف مساء امس.
 
وقال وليد، شقيق شريف مصطفي جابر شقير، 46 سنة، كان يعمل شيف في وزارة هامة في الكويت، مضيفا "إن شقيقي توفي في الكويت يوم الخميس الماضي نتيجة أزمة قلبية، وتم عمل إجراءات نقل الجثة لدفنه في مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، إلا أننا فوجئنا بقرار حظر الطيران".
 
وتابع شقير، أنه تم الاستعداد لتشييع الجنازة فور وصول الجثة، وتم تغسيله هناك، وجرى حقنة بالفورمالديهايد لحفظ الجثة وكان جاهزا لرجوعه لمصر لكن عادت الثلاجة بسبب قرار الكويت المفاجئ بإيقاف جميع الرحلات.
 
وناشد شقير، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالتدخل لرجوع الجثمان لدفنه في مسقط رأسه بالدقهلية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الوطن

الكويت  جثة مصري بالكويت  حظر الطيران  وزيرة الهجرة  نبيلة مكرم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع