×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ::: الكويت تضع شرط جديد لتجديد إذن العمل :::

وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار

وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار

+    -
03/12/2020 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت
إذا كنت تخطط لقضاء شهر ديسمبر/كانون الأول تحت بطانية دافئة على الأريكة لمشاهدة أفلام الكريسماس، إذن الفرصة أمامك الآن لتحقيق ذلك
 
فقد أعلن موقع أمريكي عن شخص مناسب لمهمة يحلم بها كل محبي السينما، وهي مشاهدة 25 فيلماً عن عيد الميلاد خلال 25 يوماً، مقابل 2500 دولار، ومن المتوقع أن يعلن موقع Reviews الأمريكي عن الفائز، والذي سيتعين اختياره بحلول الـ4 من الشهر الجاري.
 
وتبحث وظيفة الأحلام الخاصة بالموقع المختص بعمل مراجعات بسيطة عن أفضل العلامات التجارية المختلفة، عن متقدمين لمشاهدة 25 فيلماً احتفالياً من اختيارك خلال 25 يوماً لتقديم تقييم احترافي في نهاية كل مشاهدة، وفقاً لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.
 
وبالإضافة إلى الحصول على 2500 دولار نقداً، سيحصل الفائز بالوظيفة المحددة على اشتراك لمدة عام واحد في 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزني.
 
وللحصول على هذا الدور الممتع المسمى بـChief Holiday Cheermeister يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة وفوق عمر الـ18 عاماً، وعلى استعداد لإكمال المهمة الصعبة المتمثلة في اختيار 25 فيلماً عن الكريسماس يريد مشاهدتها وترتيبها رقمياً من الأفضل.
 
كما يجب على المتقدمين ملء استبيان يخص البيانات الشخصية وشرح سبب كون هذا الشخص هو المرشح المثالي لقبوله في وظيفة عشاق سينما أفلام عيد الميلاد.
المصدر: ع.أ

سينما  افلام عيد الميلاد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع