×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو :::

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

+    -
12/06/2019 09:57 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم يفكر "ع.أ" طالب المرحلة الثانوية في الصداقة التي جمعت بينه وبين "س.ج "، طالب كلية الحقوق الذي يكبره بعده سنوات، ولا في الأوقات التي استمتعا بها سويا في الفرح والحزن، فكل ما كان يشغل بال الأول هو الانتقام من صديقه، بعدما علم أنه على علاقة بالفتاة التي كان مرتبط بها عاطفيا في وقت سابق.
 
  
ذهب المتهم إلى صديقه المجني عليه يوم الواقعة، لكي يعاتبه على فعلته، ويطلب منه ترك الفتاة التي كان يلتقي بها بالقرب من مكان سكنه في منطقة الخصوص، وبمجرد أن التقى الاثنان وتحدثا سويا نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بمطواه في البطن، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.
 
 
وقام الأهالي بنقل المجني عليه للمستشفى، وإبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبط المتهم.
المصدر: ب,ن

وش إجرام  علاقة عاطفية  صداقة السنين  مصريون فى الكويت  الخصوص  أمل البرغوتى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع