×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

وش إجرام.. علاقة عاطفية تنهي "صداقة السنين"

+    -
12/06/2019 09:57 ص
كتب : مصريون فى الكويت
لم يفكر "ع.أ" طالب المرحلة الثانوية في الصداقة التي جمعت بينه وبين "س.ج "، طالب كلية الحقوق الذي يكبره بعده سنوات، ولا في الأوقات التي استمتعا بها سويا في الفرح والحزن، فكل ما كان يشغل بال الأول هو الانتقام من صديقه، بعدما علم أنه على علاقة بالفتاة التي كان مرتبط بها عاطفيا في وقت سابق.
 
  
ذهب المتهم إلى صديقه المجني عليه يوم الواقعة، لكي يعاتبه على فعلته، ويطلب منه ترك الفتاة التي كان يلتقي بها بالقرب من مكان سكنه في منطقة الخصوص، وبمجرد أن التقى الاثنان وتحدثا سويا نشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بمطواه في البطن، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.
 
 
وقام الأهالي بنقل المجني عليه للمستشفى، وإبلاغ الشرطة التي تمكنت من ضبط المتهم.
المصدر: ب,ن

وش إجرام  علاقة عاطفية  صداقة السنين  مصريون فى الكويت  الخصوص  أمل البرغوتى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع