×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله | الكويت | وفاة عامل مصري بضربة في الرأس ::: حدث في الكويت اليوم.. مصرع عامل مصري نتيجة ضربة بالرأس.. افتتاح طريق جديد بالكويت.. تنوية عاجل من الأرصاد ::: جريمه بشعه في الاسكندريه | مقتل شاب بـ 26 طعنه احداها في منطقة العانة ::: تفاصيل مؤلمة لأسبوع الأحزان بالوسط الفني.. سرطان يسرا.. قلب خالد النبوي في خطر.. وشلل يوسف فوزي يثير التعاطف ::: نهال عنبر تعلن خبر عاجل جديد عن خالد النبوي ::: صدق او لا تصدق | إصابة 10 صعايدة بسبب «معزة» ::: بيان عاجل من الداخليه المصريه للمواطنين بعد احباط مخطط خطير لاشاعة الفوضي بالبلاد يوم 25 يناير ::: «فقدان البصر والالتهابات الجلدية والسيلان» .. خطر «صحي» في البيوت .. إنتبه! ::: أصعب أزمة في مشوار حياة الفنانة يسرا .. «سرطان في الدم» ::: بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه والداخليه والاطفاء ::: بعد الاعلان عن خطورة حالته | مجدي يعقوب يتدخل بعد تدهور حالة خالد النبوي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 22 يناير ::: الكويت.. وزارة التربية تفتح باب التعاقدات مع معلمين وافدين في 7 تخصصات ::: أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) :::

وزير القوي العامله المصري يتابع قضيه وفاة مصري هربا من الاعتقال الي الموت بالكويت

وزير القوي العامله المصري يتابع قضيه وفاة مصري هربا من الاعتقال الي الموت بالكويت

وزير القوي العامله محمد سعفان

+    -
11/12/2019 01:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، متابعة المستحقات المالية للعامل المصري سعد راشد، الذي توفي منذ 5 أيام، إثر سقوطه من الطابق العاشر، بمحل إقامته في الكويت في منطقة المهبولة بمحافظة الأحمدي، بعد مداهمة قوات الشرطة للسكن المشغول بالعمال.
 
وفيما أشاد وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان تعاون الجهات الكويتية المعنية، في أي قضايا أو مواقف تتعلق بالعمالة المصرية، في الكويت، وقال: «هذه طبيعة العلاقات التاريخية بين البلدين، إضافة إلى التشاور المستمر بين القاهرة والكويت»، ذكر الناطق الرسمي، المستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة في مصر هيثم سعد الدين أن «الوزير سعفان أصدر توجيهات فورية بمجرد علمه بالحادث للمستشار العمالي بالكويت أحمد يوسف، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل المصري، ومتابعة وصول الجثمان إلى مصر بالتعاون مع القنصلية المصرية بالكويت».
وأضاف أن «الكفيل سيقوم بسداد المستحقات المالية للعامل المتوفى، بعد تزويد محاميه للشركة بإعلام الوراثة الصادر من الورثة الشرعيين للعامل، كما تعهد بسداد أجر العامل المتوفى لمدة عام كامل».
من جانبه، أشار المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد يوسف إلى أن «القنصلية المصرية في الكويت تابعت حادث وفاة المصري طارق سعد راشد مبارك، وقام رئيس البعثة القنصلية المصرية في الكويت السفير هشام عسران، بلقاء صاحب الشركة للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة تفاصيل الوضع القانوني للشركة وأسباب تأخرها في القيام بإجراءات إقامة العمال».
 
 
المصدر: نقلا عن الراي

وزير القوي العامله محمد سعفان  مصر  الكويت  وفاة مصري هربا من الاعتقال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع