×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كيف سيستفاد الوافدين من قانون الإقامة الجديد؟ ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

وزير القوي العامله المصري يتابع قضيه وفاة مصري هربا من الاعتقال الي الموت بالكويت

وزير القوي العامله المصري يتابع قضيه وفاة مصري هربا من الاعتقال الي الموت بالكويت

وزير القوي العامله محمد سعفان

+    -
11/12/2019 01:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، متابعة المستحقات المالية للعامل المصري سعد راشد، الذي توفي منذ 5 أيام، إثر سقوطه من الطابق العاشر، بمحل إقامته في الكويت في منطقة المهبولة بمحافظة الأحمدي، بعد مداهمة قوات الشرطة للسكن المشغول بالعمال.
 
وفيما أشاد وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان تعاون الجهات الكويتية المعنية، في أي قضايا أو مواقف تتعلق بالعمالة المصرية، في الكويت، وقال: «هذه طبيعة العلاقات التاريخية بين البلدين، إضافة إلى التشاور المستمر بين القاهرة والكويت»، ذكر الناطق الرسمي، المستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة في مصر هيثم سعد الدين أن «الوزير سعفان أصدر توجيهات فورية بمجرد علمه بالحادث للمستشار العمالي بالكويت أحمد يوسف، بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل المصري، ومتابعة وصول الجثمان إلى مصر بالتعاون مع القنصلية المصرية بالكويت».
وأضاف أن «الكفيل سيقوم بسداد المستحقات المالية للعامل المتوفى، بعد تزويد محاميه للشركة بإعلام الوراثة الصادر من الورثة الشرعيين للعامل، كما تعهد بسداد أجر العامل المتوفى لمدة عام كامل».
من جانبه، أشار المستشار العمالي المصري في الكويت أحمد يوسف إلى أن «القنصلية المصرية في الكويت تابعت حادث وفاة المصري طارق سعد راشد مبارك، وقام رئيس البعثة القنصلية المصرية في الكويت السفير هشام عسران، بلقاء صاحب الشركة للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة تفاصيل الوضع القانوني للشركة وأسباب تأخرها في القيام بإجراءات إقامة العمال».
 
 
المصدر: نقلا عن الراي

وزير القوي العامله محمد سعفان  مصر  الكويت  وفاة مصري هربا من الاعتقال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع