×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات

وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات

وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات

+    -
25/02/2021 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت
 عاد إلى أرض الوطن، الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والوفد المرافق له، بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة فى فعاليات معرض الدفاع الدولى الخامس عشر (IDEX 2021) والمعرض البحرى المصاحب له (NAVDEX2021) اللذان استضافتهما العاصمة الإماراتية ( أبو ظبى ) خلال الأيام الماضية .
وشهد القائد العام للقوات المسلحة، حفل افتتاح الدورة الخامسة عشر من معرض (IDEX 2021)، ونقل تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً، وعلى هامش المعرض التقى بمحمد البواردى وزير الدولة لشئون الدفاع الإماراتى، وأشاد بمستوى التنظيم الجيد لمعرض (IDEX 2021) هذا العام رغم التحديات التى يشهدها العالم جراء جائحة كورونا.
 
جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون العسكرى وسبل تعزيزها بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، خاصة فى المجالات العسكرية، كما تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك، حيث تعد العلاقات بين الدولتين نموذجاً للعلاقات بين الأشقاء، وتشهد تطوراً مستمر فى مختلف المجالات.
 
كما التقى وزير الدفاع، الفريق ركن حمد الرميثى رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية، حيث أكد على أن تنظيم مثل هذه المعارض يعزز من علاقات التعاون والشراكات بين الدول فى المجالات العسكرية والتكنولوجية.
 
وفى نفس الإطار، التقى بكلاً من وزيرة الجيوش الفرنسية، ووزير دفاع صربيا ، و خار لامبوس بيتريدس وزير الدفاع القبرصى والوفد المرافق له، حيث تبادلت اللقاءات تعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات العسكرية، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الإهتمام المشترك .
المصدر: ي - س

وزير الدفاع   مصر   معرض ايديكس   الإمارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع