×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منظمة الصحة العالمية توضح حقيقة علاج كورونا بالأسبرين ::: مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى ::: السعودية تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من تخفيف قيود كورونا ::: اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو :::

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح

+    -
08/10/2019 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح،  بالإفراج المؤقت عن "سجين" متهم من غير محددي الجنسية موقوف على ذمة قضية أمن دولة «تغريدات البدون» من الخروج مؤقتا من السجن لحضور "جنازة" والدته غدًا الأربعاء.
 
وأفاد مصدر أمني كويتي، نقلًا عن إحدى الجرائد الكويتية الشهيرة، بأن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي قام فور تلقيه التعليمات بهذا الخصوص بإخطار النيابة العامة والتي سمحت بتمكين المتهم من حضور دفان والدته، وبحسب المصدر فإن الموقوف سيكون مخيرا ما بين مشاهدة جثمان امه او حضور مراسم الدفن.
 
 
وأكد المصدر ان هناك حالات مماثلة سبق لوزارة الداخلية ان سمحت للموقوفين او المحكوم عليهم بحضور دفان ذويهم من الدرجة الأولى باستثناء المحكوم عليهم بالإعدام.
 
 
وأشار المصدر الى ان قوة من السجن المركزي ترافق الموقوف ويتم تمكين السجين في الغالب من المشاركة في الدفان دون أساور حديدية.
 
 
واعتبر المصدر بادرة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بأنها ليست غريبة على الشيخ خالد الجراح والذي يحرص على مراعاة الظروف الإنسانية للنزلاء.
المصدر: ا.ء

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح  الإفراج المؤقت  سجين  مصر  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع