×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحويلات الوافدين تجاوزت 10٪ من الناتج المحلي في عدة دول خليجية منهم الكويت ::: أشعر باعتزاز وفخر.. الغانم يعلق على منح أمير الكويت وسام الاستحقاق العسكري ::: شاهد.. تورط وافدين مع مواطن كويتي في إدارة مصنع للمخدرات بالسالمية ::: لا مفر منها.. جونسون يحذر من الموجة الثانية من كورونا ::: حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يتلقى اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج :::

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح

+    -
08/10/2019 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح،  بالإفراج المؤقت عن "سجين" متهم من غير محددي الجنسية موقوف على ذمة قضية أمن دولة «تغريدات البدون» من الخروج مؤقتا من السجن لحضور "جنازة" والدته غدًا الأربعاء.
 
وأفاد مصدر أمني كويتي، نقلًا عن إحدى الجرائد الكويتية الشهيرة، بأن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي قام فور تلقيه التعليمات بهذا الخصوص بإخطار النيابة العامة والتي سمحت بتمكين المتهم من حضور دفان والدته، وبحسب المصدر فإن الموقوف سيكون مخيرا ما بين مشاهدة جثمان امه او حضور مراسم الدفن.
 
 
وأكد المصدر ان هناك حالات مماثلة سبق لوزارة الداخلية ان سمحت للموقوفين او المحكوم عليهم بحضور دفان ذويهم من الدرجة الأولى باستثناء المحكوم عليهم بالإعدام.
 
 
وأشار المصدر الى ان قوة من السجن المركزي ترافق الموقوف ويتم تمكين السجين في الغالب من المشاركة في الدفان دون أساور حديدية.
 
 
واعتبر المصدر بادرة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بأنها ليست غريبة على الشيخ خالد الجراح والذي يحرص على مراعاة الظروف الإنسانية للنزلاء.
المصدر: ا.ء

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح  الإفراج المؤقت  سجين  مصر  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع