×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي يأمر بــ"الإفراج المؤقت" عن سجينًا لحضور "جنازة" والدته

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح

+    -
08/10/2019 10:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
 أمر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح،  بالإفراج المؤقت عن "سجين" متهم من غير محددي الجنسية موقوف على ذمة قضية أمن دولة «تغريدات البدون» من الخروج مؤقتا من السجن لحضور "جنازة" والدته غدًا الأربعاء.
 
وأفاد مصدر أمني كويتي، نقلًا عن إحدى الجرائد الكويتية الشهيرة، بأن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء فراج الزعبي قام فور تلقيه التعليمات بهذا الخصوص بإخطار النيابة العامة والتي سمحت بتمكين المتهم من حضور دفان والدته، وبحسب المصدر فإن الموقوف سيكون مخيرا ما بين مشاهدة جثمان امه او حضور مراسم الدفن.
 
 
وأكد المصدر ان هناك حالات مماثلة سبق لوزارة الداخلية ان سمحت للموقوفين او المحكوم عليهم بحضور دفان ذويهم من الدرجة الأولى باستثناء المحكوم عليهم بالإعدام.
 
 
وأشار المصدر الى ان قوة من السجن المركزي ترافق الموقوف ويتم تمكين السجين في الغالب من المشاركة في الدفان دون أساور حديدية.
 
 
واعتبر المصدر بادرة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بأنها ليست غريبة على الشيخ خالد الجراح والذي يحرص على مراعاة الظروف الإنسانية للنزلاء.
المصدر: ا.ء

وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح  الإفراج المؤقت  سجين  مصر  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع