×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو :::

وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة

وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة

+    -
30/11/2020 02:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
علق طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على قصة المرأة التي تحولت جنسيا وكانت تعمل بوزارة التربية والتعليم، قائلا: تواصلنا مع محافظ دمياط فيما يخص الأمر.
 
وأكمل: الموضوع ليس له علاقة بالتحول الجنسي، وتم بحث ملفها ووجدنا أنها تضررت عبر منظومة الموحدة للمشاكل، فهي كانت تعمل في وزارة التربية والتعليم كمدرس إبتدائي، ولكن في عام 2004 تم فصل المعلم لكثرة الغياب.
 
وأضاف تم التحقيق معه وإعادته إلى التعليم مرة أخرى في نفس العام، معقبا: كرر الغياب مرة أخرى في عام 2006 وتم فصله مرة أخرى في نفس العام، مشيرا منذ فصله لم يتقدم أحد بطلب عودة للعمل في الوزارة.
 
وأوضح: 14 عاما ولم يطلب العودة إلى الوزارة مرة أخرى، معقبا: لا يمكن عودة المعلم مرة أخرى للتعليم قانونيا.
 
وشدد على أن الأمر ليس مرتبط بالتحول الجنسي بتاتا، معقبا: سنبحث الأمر وفقا لأنها حالة إنسانية فقط وليس لأنها لديها حق لدي الوزارة.
 
وأتمنى ان نعدل التفكير فيما يخص نظرة المجتمع للمتحول الجنسي.
المصدر: ص.ب

وزير التربية والتعليم  التحول الجنسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع