×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر ستقود العالم قريبا "إجباريا" ::: صفاء الهاشم تدعو رئيس الوزراء إلى تغيير المستشارين الوافدين في الجهات الحكومية ::: الكويت.. أهم تصريحات رئيس مجلس الوزراء في اجتماع اليوم ::: رئيس الوزراء: مكرمة سمو الأمير المادية والمعنوية لا تقتصر على الكويتيين فقط ::: صباح الخالد: الرواتب لم تتأخر يوماً... ولن تتأخر ::: علماء يتوصلون إلى سلاح فعال في مواجهة فيروس كورونا ::: «الصحة الكويتية »: شفاء 1469 حالة من «كورونا» و710 إصابات جديدة ::: فرص ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (1) ::: وفاة الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماء ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «عناية مركزة» من كوبا في الكويت ::: وفاة طبيب مصري متأثرا باصابته بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 3 يونيه 2020 ::: الصحة توجه مناشدة إلى سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ::: الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا :::

وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين"

وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين"

السفيرة نبيلة مكرم

+    -
28/03/2020 11:11 م
كتب : مصريون فى الكويت
أجابت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، على كل الاستفسارات الخاصة بالمصريين العالقين نتيجة الإجراءات التي اتخذتها دول العالم لمواجهة أزمة فيروس كورونا.
وقالت وزيرة الهجرة، في الرسالة التي وجهتها للمصريين في الخارج عبر فيديو بثته القنوات الفضائية، إنها تتلقى رسائل بطريقة فردية من المعلمين المصريين بدولة الكويت، مؤكدة على أن الدولة لم تنس المصريين العاملين في الخارج، ولكن الأولوية للعالقين "اللي معندهوش بيت.. اللي معندهوش سكن.. اللي معندهوش أسرة.. كل اللي سافر لغرض معين وكان عاوز يرجع مرة أخرى".
وخاطبت وزيرة الهجرة العاملين بالخارج: "إحنا بنحترم رغبتكم في العودة لأرض الوطن، ولكن الظروف اللي إحنا فيها دي بتكون الطائرات اللي جاية من الكويت للقاهرة طائرات خاصة للحاصلين على تأشيرة سياحة أو عمل أو ظروف استثنائية أو ممن انتهت إقامتهم ويجب عودتهم لمصر".
وشرحت وزيرة الهجرة أن كل الحالات السابق ذكرها لابد من إبلاغها السفارة المصرية بالكويت "في طائرة كل يوم حتى يوم 31 مارس كمرحلة أولى، ماعدا غدا".
واستكملت وزيرة الهجرة: "للمعلمين في الكويت، اعذروني، الأولولية دلوقت للعالقين اللي معندهومش مكان يروحوه إلا في المطارات أو فنادق باهظة الثمن".
المصدر: ا.ي

السفيرة نبيلة مكرم  المعلمين بالكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع