×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر

وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر

صورة موضوعية

+    -
21/09/2019 06:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزاره الكهرباء والطاقة المتجددة، البدء فى تجربة برنامج القراءة الموحد بـ3 شركات توزيع كهرباء حتى الآن، للتأكد من نجاح البرنامج قبل تعميمه بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف حمزة، فى تصريحات خاصة أن هذا البرنامج المقرر إطلاقه رسميًا نهاية العام الحالى سيقضى بنسبة كبيرة على مشاكل فواتير الكهرباء الناتجة عن عدم دقة القراءة المسجلة أو التأخر فى تسجيلها.

وأشار حمزة إلى أن هذا البرنامج سيعتمد على بعض الضوابط الإلكترونية التى تجبر المسئول عن تسجيل قراءة العداد على الالتزام بالقواعد المحددة لتسجيل القراءات.

وأضاف حمزة، أن هذا البرنامج سيجرى ربطه ببرنامج الـ GBS الذى يمكن من خلال تحديد موقع الموظف المسئول عن تسجيل قراءة العداد.

المصدر: ى.س.م

الكهرباء  بدء تجربة جديدة  برنامج القراءة الموحد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع