×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت"

وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت"

+    -
06/08/2020 12:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل لها منذ قليل، نقلا عن شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أن حزب الله مسئول عن انفجار مرفأ بيروت.
 
واندلع حريق كبير في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي، وهرعت إلى المكان فرق الإطفاء التي تعمل على إخماد النيران.
 
وأفاد وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 113 شهيدًا ونحو أربعة آلاف جريح حتى الآن.
 
من جانبه، قرر مجلس الوزراء اللبناني، بعد اجتماع استثنائي اليوم الأربعاء، وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية لحين تحديد المسؤولية.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: العربية

انفجار بيروت  بيروت  لبنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع