×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. الأعتداء على عائلة مصرية في تركيا ::: تأييد حبس مجدى عبد الغنى سنة.. تفاصيل ::: حسني مبارك.. شهادات وفاة عديدة لرئيس أسبق حي ::: اليوم العالمى للجذام .. تعرف على اأعراض وطرق علاج أقدم الأمراض في التاريخ الذي ينتقل بالتلامس ::: مبارك حبيب الكويتيين رفض 25 مليون دولار رشوة من صدام حسين من أجل الكويت ::: عــاجل ..أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك ::: فيروس كورونا .. مدبولي يجري اتصالا بالسفير المصري ::: سقوط تاجر إقامات نصب على مصريين .. أب يضبط شاب داخل غرفة ابنته ويبلغ الشرطة.. الحرارة تصل 3 درجات « أخبار الكويت في 24 ساعة ::: إصابة رضيع بـ «كورونا» في الإسكندرية ولكن..حبس فنان مصري هارب.. قرار جديد لبطاقات التموين «أخبار مصر في 24ساعة» ::: هل وصل فيروس كورونا للإسكندرية.. الصحة تكشف ماذا حدث في برج العرب ؟ ::: فجر السعيد تعلق على خبر وفاة حسني مبارك: محبوب في كل الوطن العربي ::: "صدفة" تكشف جريمة بشعه . .وافده تقتل كفيلها المسن حرقا ::: من التحقيقات | عثرو عليهم بعد 3 ايام من وفاتهم ...تفاصيل جديده في وفاة العروسين سامح وريموندا بعد 3 ساعات فقط من زواجهم ::: يابلاش الراس بـ 1500 دينار .. القبض علي تاجر اقامات المصريين في الكويت ::: 200 جنيه لكل فرد علي بطاقة التموين عند تحويل دعم الخبر إلي نقدي ..التفاصيل :::

وجد صديقه يمارس الجنس مع زوجته فقتلاه.. التفاصيل الكاملة لجريمة برج العرب

وجد صديقه يمارس الجنس مع زوجته فقتلاه.. التفاصيل الكاملة لجريمة برج العرب

خاص بموقع مصريون فى الكويت

+    -
07/12/2019 06:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
قضت الدائرة التاسعة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر وعضوية المستشارين عزت عبداللاه منصور، وأحمد محمد حلوسة، وبحضور خالد صبحى وكيل النيابة وأمانة سر ماجد سعد إبراهيم وبإجماع الآراء بالإعدام شنقاً على المتهمين «أحمد.أ» و«فايزة. ا». تعود الواقعة إلى انتقال «أحمد» ليعيش مع صديقه «حسام» وزوجته «فايزة» لتنشأ علاقة بين الزوجة وصديق زوجها.
بدأت صداقة بريئة بين «أحمد» و«حسام» في محافظة كفر الشيخ ومنذ الصغر وبعد أن تزوج حسام من «فايزة» وزاغت عينا «أحمد» على زوجة صديقه ونشأت علاقة حب آثمة بين زوجة «حسام» وصديقه واستمرت العلاقة بينهما دون أن يلتفت «حسام» للأمر.
وعندما انتقل «حسام» وزوجته إلى برج العرب حيث يعمل، ألحت الزوجة على زوجها أن يدعو« أحمد» إلى برج العرب وأن يعيش معهما ويجد له عملاً. استجاب «حسام» لرغبة زوجته واستقدم «أحمد» واستضافه في منزله ليعيش معه، وتطورت العلاقة بين «فايزة» و«أحمد» وانفردا ببعضهما ومارسا الجنس، وأشاعت بين الجيران أن «أحمد» شقيقا لها. وبعد مغادرته للمنزل ظلا على اتصال وكان يحضر للمنزل في غياب صديقه.
وفي أحد المرات سافر «حسام» إلى بلدته كفر الشيخ وأخبر زوجته بأنه سيحضر في اليوم التالي، وهنا أبلغت عشيقها لكي يحضر، لكن «حسام» عاد فجأة على غير موعد وشاهد صديقه عارياً بغرفة نومه على فراشه مع زوجته. وهنا هجما عليه حتى فارق الحياة.
المصدر: ا ي

جريمة برج العرب  حوادث مصر  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع