×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: اجتماع تنسيقي لوضع آلية عودة الوافدين من الدول المحظورة إلى الكويت :::

واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي

واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي

صالح جمعة

+    -
11/08/2020 10:36 م
كتب : Egyptians in Kuwait

تسود حالة كبيرة من الغضب لدى صالح جمعة تجاه رينيه فايلر بسبب استبعاده غير المبرر من المشاركة مع الفريق رغم اجتهاده في التدريبات وبذله أقصى جهد ممكن.

ويبدو أن أيام صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى داخل النادى أصبحت معدودة بسبب تعنت السويسري رينيه فايلر، المدير الفني ضد اللاعب رفضه مشاركته.

وكشف أحمد حسن نجم الأهلى السابق عبر برنامجه الإذاعى " ملعب الصقر " كواليس غضب صالح جمعة داخل الأهلى خلال الفترة الحالية.

وقال : " صالح جمعة أصبح خارج حسابات فايلر، كان هناك 2 حراس مرمى على مقاعد البدلاء، وهو ما يوضح أن المدرب السويسري ليس في حاجة للاعب".

وأضاف: "كيف يجلس ثنائي حراس مرمى على الدكة، لو صالح "بقدم ونصف" كان لابد أن يجلس بديلا على الأقل".

وأكمل:" صالح بدأ يتحدث مع مسئولي الأهلي، في ظل الاستبعاد المتكرر سواء في المباريات الودية أو مباراة إنبي وطالب بحسم موقفه".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

صالح جمعة  النادي الأهلى  الحراس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع