×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إنفوجراف| في 10 نقاط.. تعرف على أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط ::: ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر في الكويت ::: مسلسل "دفعة القاهرة" يُغضب طلبة الكويت في الخمسينيات ::: أسعار الذهب في الكويت الإثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ ::: ننشر أسعار تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية الإثنين 27 مايو ٢٠١٩ ::: البقاء لله.. مصرع 8 أشخاص جراء حادث تصادم بالكويت..صور ::: زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة :::

وافد وزوجته تبادلا الضرب في المنقف

وافد وزوجته تبادلا الضرب في المنقف

وافد وزوجته تبادلا الضرب في المنقف

+    -
15/05/2019 10:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
سيطر رجال الأمن على مشاجرة عائلية اندلعت في منطقة المنقف بين مصري وزوجته، وانتقلت من مسكن الزوجية إلى الشارع، وأحيل الطرفان إلى التحقيق.
عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت بلاغاً عن وجود مشاجرة بين رجل وامرأة أمام عمارة في منطقة المنقف، وعلى الفور تحرك للتعامل معها رجال الأمن، حيث تمكنوا من السيطرة عليها، وتبيّن أنهما زوجان من الجنسية المصرية اندلعت الهوشة بينهما في شقتهما، ولما أصرّت الزوجة على تركها لحق بها الزوج إلى الشارع واستكملا مشاجرتهما.
وأفاد مصدر أمني بأنه «تم اقتياد الطرفين إلى المخفر المختص وتبادلا الاتهامات أمام رجال الأمن، فتم تسجيل قضية تبادل ضرب وسب وقذف بحقهما، وأحيلا إلى جهة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».
المصدر: ر.ى

وافد  زوجة  الضرب  المنقف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع