×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية :::

وافد وزوجته تبادلا الضرب في المنقف

وافد وزوجته تبادلا الضرب في المنقف

وافد وزوجته تبادلا الضرب في المنقف

+    -
15/05/2019 10:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
سيطر رجال الأمن على مشاجرة عائلية اندلعت في منطقة المنقف بين مصري وزوجته، وانتقلت من مسكن الزوجية إلى الشارع، وأحيل الطرفان إلى التحقيق.
عمليات وزارة الداخلية كانت تلقت بلاغاً عن وجود مشاجرة بين رجل وامرأة أمام عمارة في منطقة المنقف، وعلى الفور تحرك للتعامل معها رجال الأمن، حيث تمكنوا من السيطرة عليها، وتبيّن أنهما زوجان من الجنسية المصرية اندلعت الهوشة بينهما في شقتهما، ولما أصرّت الزوجة على تركها لحق بها الزوج إلى الشارع واستكملا مشاجرتهما.
وأفاد مصدر أمني بأنه «تم اقتياد الطرفين إلى المخفر المختص وتبادلا الاتهامات أمام رجال الأمن، فتم تسجيل قضية تبادل ضرب وسب وقذف بحقهما، وأحيلا إلى جهة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».
المصدر: ر.ى

وافد  زوجة  الضرب  المنقف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع