×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

وافدتين تعتديان على مواطنة في مسجد بالسالمية

وافدتين تعتديان على مواطنة في مسجد بالسالمية

صورة موضوعية

+    -
07/08/2019 04:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تعرضت مواطنة للاعتداء بالضرب ومحاولة سرقة هاتفها النقال من قبل وافدتين داخل مسجد في منطقة السالمية.

التفاصيل، أفاد مصدر أمني بأن مواطنة دخلت أحد المساجد في منطقة السالمية لاداء صلاة العصر وتصادفت مع الوافدة وقالت «لها ليش ما تمشطين شعرك»، مضيفا أن الأمر تطور إلى مشادة بينهما، فحضرت وافدة أخرى وتكاتفت مع ابنة جلدتها ضد المواطنة وتطورت المشادة إلى ضرب المواطنة من قبلهما ومحاولة سرقة هاتفها النقال.

وقال المصدر إن المواطنة سارعت بالاستنجاد بالعمليات وحضر رجال الامن وقاموا بضبط الوافدتين ، مؤكدا أنه بعد التدقيق على سجلهما تبين انه حافل بقضايا السرقة والضرب، وسجلت بحقهما جنحة.

المصدر: ر.أ

وافدتين  الوافدين  مواطنة كويتية  مسجد بالسالمية  دولة الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع