×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت :::

وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون

وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون

+    -
18/09/2020 03:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
سجلت أردنية مقيمة في الكويت قضية تزوير في محرر عرفي، بعدما وردها اتصال من شخص ادعى أنه موظف بنكي وحصل على بياناتها، وقام بالاستيلاء على المبلغ الموجود بالحساب.
 
الأردنية قصدت مخفر الشويخ الصناعية، وأبلغت بأنها وأثناء وجودها في المنطقة ذاتها، وردها اتصال من شخص مجهول أبلغها بأنه موظف بنكي وطلب منها تزويده ببعض المعلومات لتحديث بياناتها لدى البنك، فقامت بإعطائه المعلومات المطلوبة، وبعد وقت قصير وردتها رسالة من البنك تفيد بسحب المبلغ المتوفر بالحساب كاملاً.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «المجني عليها طلبت من رجال الأمن تسجيل قضية بخصوص الواقعة قُيدت بمسمى تزوير في محرر عرفي، وأحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لتعقب المنتحل وضبطه على ذمة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».
المصدر: ر.ي

الكويت  مصريون في الكويت  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع