×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر ::: 8 آلاف دينار تبخرت من حساب مواطن ::: إجراء مفاجئ من ترامب ضد منظمة الصحة العالمية ::: بوسالم الكويتي يوجه رسالة للمصريين عبر (مصريون في الكويت) :::

واشنطن تعتزم إضافة 7 دول إلى قائمتها لحظر السفر

واشنطن تعتزم إضافة 7 دول إلى قائمتها لحظر السفر

صورة موضوعية

+    -
22/01/2020 01:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنها تعتزم إضافة 7 دول إلى قائمتها لحظر السفر وهي روسيا البيضاء وإريتريا وقرغيزستان وميانمار ونيجيريا والسودان وتنزانيا.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن بعض الدول ستواجه فقط حظرا على بعض أنواع التأشيرات، وقال موقع بوليتيكو الإلكتروني إن هذه القائمة ليست نهائية وقد يتم تغييرها.

وكان ترامب، قال خلال مقابلة مع وول ستريت جورنال إنه يفكر في إضافة دول إلى قائمة حظر السفر ولكنه امتنع عن الكشف عن تلك الدول.

وكان الرئيس الأمريكي فرض الحظر الأول على السفر في 27 ينايرعام 2017 الذي أدى إلى تعليق إقامة اللاجئين وتقييد إصدار تأشيرات دخول لمواطنين من سبع دول وهي إيران وليبيا والصومال وسوريا واليمن وكذلك فنزويلا وكوريا الشمالية.

وأزيلت تشاد من القائمة في أبريل/نيسان الماضي بعد أن أعلن البيت الأبيض أنها قامت بتدابير أمنية أدت إلى تحسن وضعها.

المصدر: ف.ر

واشطن  الولايات المتحدة الأمريكية  حظر السفر  السودان  روسيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة

حصر أعداد المقيمين في المنطقتين بدقّة لتسهيل الإجراءات الصحية والغذائية

الأربعاء 08 أبريل 2020 04:33 ص

السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب

الأربعاء 08 أبريل 2020 04:25 ص