×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما ::: عاجل | بالاسماء | "الموسيقيين" تعلن إيقاف 23 فرقة ومؤدي مهرجانات ::: بلدة إيطالية تغري الوافدين للعيش بها.. مساكن مجانية وراتب باليورو ::: أزمة جديدة لـ محمد رمضان.. صاحب «كبدة البرنس» يكشف عن قيام «نمبر وان» بتصوير فيديو كليب داخل المطعم «بدون إذنه».. ويهدد بدعوى قضائية ضده ::: الكويت | «ضمان»: الوافد لن يدفع سوى 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية… عند المراجعة ::: الكويت | 20 مليون دينار «غنائم» شركة جديدة تتاجر بالبشر ::: "من إمتى كان حد همني"..... محمد رمضان يرد على قرار نقابة الموسيقيين ::: قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد :::

واشنطن تعتزم إضافة 7 دول إلى قائمتها لحظر السفر

واشنطن تعتزم إضافة 7 دول إلى قائمتها لحظر السفر

صورة موضوعية

+    -
22/01/2020 01:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنها تعتزم إضافة 7 دول إلى قائمتها لحظر السفر وهي روسيا البيضاء وإريتريا وقرغيزستان وميانمار ونيجيريا والسودان وتنزانيا.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن بعض الدول ستواجه فقط حظرا على بعض أنواع التأشيرات، وقال موقع بوليتيكو الإلكتروني إن هذه القائمة ليست نهائية وقد يتم تغييرها.

وكان ترامب، قال خلال مقابلة مع وول ستريت جورنال إنه يفكر في إضافة دول إلى قائمة حظر السفر ولكنه امتنع عن الكشف عن تلك الدول.

وكان الرئيس الأمريكي فرض الحظر الأول على السفر في 27 ينايرعام 2017 الذي أدى إلى تعليق إقامة اللاجئين وتقييد إصدار تأشيرات دخول لمواطنين من سبع دول وهي إيران وليبيا والصومال وسوريا واليمن وكذلك فنزويلا وكوريا الشمالية.

وأزيلت تشاد من القائمة في أبريل/نيسان الماضي بعد أن أعلن البيت الأبيض أنها قامت بتدابير أمنية أدت إلى تحسن وضعها.

المصدر: ف.ر

واشطن  الولايات المتحدة الأمريكية  حظر السفر  السودان  روسيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع