×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات ::: وزيرة الهجرة للمعلمين بالكويت: "اعذروني الأولولية للعالقين" ::: مطار القاهرة يستقبل ثالث رحلات مصر للطيران لإجلاء المصريين من الكويت..صور ::: الصحة: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 6 وفيات ::: "مينى مشوى" قصة مطعم جورج سيدهم وإطلاق أسماء أعماله على قائمة وجباته :::

هو في إيه.. كارولين عزمي تثير الجدل فى إطلالة جريئة بـ الباشكير.. شاهد

هو في إيه.. كارولين عزمي تثير الجدل فى إطلالة جريئة بـ الباشكير.. شاهد

الفنانة كارولين عزمي

+    -
22/02/2020 07:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
 نشرت الفنانة كارولين عزمي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها.
 
وظهرت كارولين بإطلالة جريئة باللون الأبيض تشبه القميص الرجالي، ونسقت عليه باشكير أبيض على شعرها مع نظارة شمس سوداء، وقرطا ذهبيا طويلا مما جعلها تثير الجدل بإطلالتها الغريبة.
 
ونسقت كارولين مع الإطلالة مكياجا برونزيا مع أحمر شفاه باللون البني، والتقطت الصورة وهي جالسة، وانهالت التعليقات عليها بعد نشرها للصورة .
 
وتعجب عدد من المتابعين من الاستايل الذي ظهرت به خلال صورتها المنشورة وإطلالتها الغريبة، ومن أبرز التعليقات: "هو في ايه".
 
 
المصدر: ص ب

الفنانة كارولين عزمي  إنستجرام  إطلالة جريئة  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع