×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكهرباء: لن تتم الإحالة إلى التقاعد إلا لمن أتم 30 عاماً من الخدمة ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: الكويت.. أسعار تذاكر عودة العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: السفارة المصرية بالكويت تقيم معرض تضمن لوحات فنية لـ "أمير الإنسانية"..صور ::: البقاء لله.. مصرع وافد بالكويت في حادث على طريق الملك فهد ::: مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا ::: "غرق في الرمال المتحركة".. مصرع حارس أمن بمنطقة أثرية في الدقهلية ::: وظيفة لمحبي السينما..شاهد 25 فيلم مقابل 2500 دولار ::: صورة مسئول بيراميدز مع صفقة الأبيض تقلب السوشيال.. بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة أمير مرتضى منصور ::: أحمد بدير يرد على اعتذار “مي العيدان” ::: من جلس في مكتب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك اليوم؟ ::: وحدات سكن كل المصريين.. الإسكان تكشف التفاصيل ::: ماذا سيفعل ترامب عقب مغادرة البيت الأبيض؟ ::: إجراءين عاجلين من الحكومة المصرية ضد المتخاذلين عن التصالح :::

هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت

هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت

+    -
24/10/2020 03:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
استنكرت الجمعية الطبية الكويتية حادثة الاعتداء على طبيبة مصرية بمركز مبارك الكبير الشرقي بمنطقة الاحمدي الصحية، مشددة على أنه لا يجب مرور هذه الحادثة دون «محاسبة»، مؤكدة أن المكتب القانوني بالجمعية على استعداد تام للدفاع عن الطبيبة وجميع الاطباء.
 
وعبّر رئيس الجمعية الطبية الكويتية الدكتور أحمد ثويني العنزي عن أسفه لما يتعرض له الاطباء في الاونة الاخيرة من حوادث اعتداء متكررة، مؤكداً في الوقت ذاته أن قانون مزاولة مهنة الطب الجديد، والذي تم اقراره أخيراً من قبل الحكومة ومجلس الأمة واعداده من قبل الجمعيات الطبية ووزارة الصحة، يُغلظ ويشدد العقوبات على المعتدين على الجسد الطبي ليكون رادعا لمرتكبي مثل هذه الاعتداءات.
المصدر: ر.ي

الجمعية الطبية الكويتية  الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت  مصريون في الكويت  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع