×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

هل سيرحل فرجانى ساسي عن الزمالك؟

هل سيرحل فرجانى ساسي عن الزمالك؟

فرجانى ساسي

+    -
25/02/2021 01:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
لم يكشف فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن نواياه حول التجديد للزمالك أو الرحيل.
 
وخاصة أن عقده سينتهى بنهاية الموسم الجاري، وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات مع اللاعب من أجل حسم أمر تجديد عقده، إلا أن الأخير لم يحدد موقفه.
 
وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن ساسي وقع لأحد الأندية الخليجية أبرزهم الدحيل القطرى أو أحد الفرق بالدوري التركي، إلا إن ساسى ترك الأمر مباحًا للجميع للتحدث فيه، ولم يقم بنفى تلك التقارير، وهو ما يضعها في خانة التأكيد.
 
في الوقت نفسه لم يعلن فرجانى ساسى رغبته في التجديد للزمالك، بل اقتصر الأمر على تصريحات عدد من المسئولين بالنادى بأن المفاوضات مع لاعب الوسط الدولى تسير بشكل جيد، وأن اللاعب يرحب بالتجديد إلا هناك بعض النقاط التى جار الاتفاق حولها قبل التوقيع.
 
ويحظى فرجانى ساسي بحب الجماهير الزملكاوية، حيث دفعهم حبهم للاعب للتفكير في إطلاق مبادرة بشراء قميصه من أجل المساهمة في توفير المقابل المادى الضخم والذى طلبه من أجل البقاء في الزمالك، ويصل لـ 2.5 مليون دولار.
 
 
المصدر: ي.س

فرجانى ساسي  الزمالك  أخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع