×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

هل انتقل "مصطفى محمد" لجالاتا سراي؟.. مصدر بالزمالك يرد

هل انتقل "مصطفى محمد" لجالاتا سراي؟.. مصدر بالزمالك يرد

+    -
25/01/2021 02:52 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف نادي الزمالك، حقيقة التقارير التي تُشير، إلى أقتراب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى محمد إلى فريق جالاتا سراي التركي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
تقارير أجنبية أشارت إلى أن جالاتا سراي توصل بالفعل إلى اتفاق مع الزمالك من أجل استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف، وهي إعارة بنية الشراء، وذلك بعد إصرار اللاعب على الاحتراف.
 
ونفى مصدر بنادي الزمالك ما يتردد بشأن اتفاق الزمالك مع جالاتا سراي على رحيل مصطفى محمد سواء مُعارًا أو للبيع النهائي.
 
وتابع المصدر في تصريحاته الخاصة للموقع، بأن هناك بالفعل عرض من جالاتا سراي؛ ولكن ما يتردد بأن الاتفاق تم بين الناديين بشأن مصطفى محمد غير صحيح.
 
وكان مصطفى محمد قريب من الانتقال إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي، إلا أن بسبب خلافات بين إدارة الناديين لم تنجح الصفقة؛ ليدخل جالاتا سراي بقوة في سباق ضم اللاعب.
المصدر: ب.ط

نادي الزمالك  مصطفى محمد  جالاتا سراي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع