×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبيل مغادرته البيت الأبيض.. ترامب يخص دولة عربية بهذا القرار المهم ::: 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين إلى الكويت ::: «التجارة» تغلق 3 محلات في السالمية ::: كم دفع النادي الأهلي لـ جيرالدو لفسخ تعاقده؟! ::: وزيرة الصحة: تراجع الإصابات بفيروس كورونا ::: الخميس 28 يناير إجازة رسمية بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة ::: حدث في الكويت اليوم| موقف قائمة الدول المحظورة ومدة الحجر بعد اكتشاف سلالة كورونا الجديدة بالكويت.. المؤهل المطلوب للسماح بتحويل إقامات الوافدين.. تفاصيل سلب وافدين لزميلهم بالسكن ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي ::: الصحة الكويتية تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: الشيخ أحمد كريمة يُحرم فتح قبور الفراعنة ::: استئناف العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر ::: دعوى قضائية عاجلة لوقف قرار تصفية «الحديد والصلب» ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل :::

هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير

هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير

+    -
06/12/2020 01:30 ص
كتب : مصريون في الكويت
محاولات عديدة يجاهد بها مسؤولي النادي الأهلي في الفترات الماضية، لحسم ملف إنتقالاته الصيفية، والتي من المقرر أن تنتهي غدا الأحد، في يوم السادس من ديسمبر، مع تمام الساعة الثانية عشر مساءا.
 
وتأتي هذه المحاولات الحمراء من جانب المسؤولين داخل النادي سواء في مجلس الإدارة أو لجنة التخطيط وقطاع الكرة ككل في ضوء التحديات الكبيرة التي يواجهها الفريق اللأول لكرة القدم على مدار الموسم الكروي سواء في تنافساته المحلية أو على النطاق القاري في دوري أبطال إفريقيا.
 
ومن ضمن الملفات التعاقدية التي يسعى النادي الأهلي جاهدا بكل قوة ورغبة لإنهاءها خلال هذه الساعات الأخيرة من فترة القيد الصيفي هي إنهاء التعاقد بالتراضي مع اللاعب صاحب الجنسية الأنجولية جيرالدو دي كوستا، جناح الفريق الأعسر، وفسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين.
 
وتأتي هذه الخطوة  لإفساح المجال أمام إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد والأقرب كما يرغب بيتسو موسيماني هو اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو.
المصدر: أ.ن

الأهلي  جاستون سيرينو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع