×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كيف سيستفاد الوافدين من قانون الإقامة الجديد؟ ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

هددوها بنشر صورها الخاصه علي الفيس بوك ..طالبه تحاول الانتحار بعد افتضاح علاقتها بزميلها

هددوها بنشر صورها الخاصه علي الفيس بوك ..طالبه تحاول الانتحار بعد افتضاح علاقتها بزميلها

صورة ارشيفية

+    -
04/12/2019 02:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حاولت طالبة بالمرحلة الثانوية الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بمركز مشتول السوق بالشرقية، ما أدى لإصابتها بكسور مضاعفة بالجسم، لمرورها بحالة نفسية سيئة، وخوفها من أسرتها بعد علمهم بوجود علاقة عاطفية مع زميل لها، وتهديد زملائه بنشر صور علاقتهما على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك».

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق، من موظف بقيام نجلته طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بالطابق الأول علوي بدائرة المركز، ما أدى لإصابتها بكسور مضاعفة بالفخذ والحوض، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات أن هناك علاقة عاطفية بين الطالبة وزميل لها بذات المرحلة الدراسية، والذي حصل على صورة لها ووزعها على زملائه الذين هددوها بنشرها على الفيس بوك، ما تسبب لها في إحراج أمام أسرتها وإصابتها بحالة نفسية سيئة، دفعتها لمحاولة التخلص من حياتها.

تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط صديق الطالبة والتحفظ عليه، لحين عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ى

حالات انتحار  حوادث انتحار  أخبار الحوادث  حوادث الشرقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع