×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. تشغيل ماكينة الأحوال المدنية بمطار القاهرة لاستخراج شهادات الميلاد الفورية ::: فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل ::: الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع :::

هددوها بنشر صورها الخاصه علي الفيس بوك ..طالبه تحاول الانتحار بعد افتضاح علاقتها بزميلها

هددوها بنشر صورها الخاصه علي الفيس بوك ..طالبه تحاول الانتحار بعد افتضاح علاقتها بزميلها

صورة ارشيفية

+    -
04/12/2019 02:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حاولت طالبة بالمرحلة الثانوية الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بمركز مشتول السوق بالشرقية، ما أدى لإصابتها بكسور مضاعفة بالجسم، لمرورها بحالة نفسية سيئة، وخوفها من أسرتها بعد علمهم بوجود علاقة عاطفية مع زميل لها، وتهديد زملائه بنشر صور علاقتهما على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك».

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق، من موظف بقيام نجلته طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها بالطابق الأول علوي بدائرة المركز، ما أدى لإصابتها بكسور مضاعفة بالفخذ والحوض، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات أن هناك علاقة عاطفية بين الطالبة وزميل لها بذات المرحلة الدراسية، والذي حصل على صورة لها ووزعها على زملائه الذين هددوها بنشرها على الفيس بوك، ما تسبب لها في إحراج أمام أسرتها وإصابتها بحالة نفسية سيئة، دفعتها لمحاولة التخلص من حياتها.

تحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط صديق الطالبة والتحفظ عليه، لحين عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ى

حالات انتحار  حوادث انتحار  أخبار الحوادث  حوادث الشرقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع