×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

هجوم عنيف بين شقيق "حسين الجسمي" و الإعلامية "فجر السعيد"

هجوم عنيف بين شقيق "حسين الجسمي" و الإعلامية "فجر السعيد"

+    -
25/02/2021 03:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
هاجم الإعلامي صالح الجسمي شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الإعلامية فجر السعيد عقب تعليقها الساخر على انتهاء شقيقه من أغنيته “يا نور الأرض” التي سيهديها إلى الكويت في يومها الوطني حيث قالت “اللهم اني استودعتك الكويت وأهلها”.
 
ونشر “صالح” على حسابه بتويتر صورة امرأة تبكي وعلق عليها قائلاً : “يمر العمر على أناس يصبحوا أكثر رزانة وعقلانية وإدراك لأن الحياة مدرسة، إلّا إحداهن من المتصابيات بعد أن بلغت من العمر أرذله تستخف دمها وكأن ما تكتبه ليس متوقعاً منها، إنها القذارة بعينها فوا أسفاً على عمرٍ يمضي لا نتعلم منه شيئاً فنقع في براثن الحقد والقلوب السوداء” .
 
كما ردت عليه “فجر السعيد” قائلة : “امممم يقول عني متصابية وقذرة لا يوقف لا يوقف لا يوقف طلع الحجي طلع بصوت انتصار الشراح” وأرفقتها بكثير من إيموجي التصفيق.
 
 
المصدر:

فجر السعيد  صالح الجسمي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع