×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

هجوم حاد من "أحمد حسام ميدو" على قناة نادي الزمالك

هجوم حاد من "أحمد حسام ميدو" على قناة نادي الزمالك

+    -
02/03/2021 03:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
هاجم أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمتحدث الرسمي الحالي لنادي بيراميدز، قناة نادي الزمالك هجوما حاداً.
 
وقال ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية: «هجوم قناة الزمالك الرسمية على اللاعبين وباتشيكو، يعني أن هذا الأمر ‏تم بتعليمات من مجلس الإدارة، وهو ما سيؤثر على الفريق مستقبلا».
 
وأضاف: «مستحيل أن ترى هجوما من قناة أي نادي كبير على لاعبيها بعد أي تعثر، ‏هجوم قناة الزمالك الرسمية على اللاعبين وباتشيكو في هذا التوقيت ‏‏يفتح النار على الفريق‏‎»‎.
 
وأختتم:«هجوم قناة الزمالك الرسمية على الجهاز الفني واللاعبين يصعب من ‏عودتهم للمسار الصحيح، وهي دي مشكلة الزمالك طول عمره.. الأهلي ‏لما بيتعثر بيتم انتقاد اللاعبين في الغرف المغلقة، وليس تعريتهم على ‏قناة النادي الرسمية، عكس الزمالك تماما، وأقول هذا الأمر بحزن‎«‎.
 
والجدير بالذكر، أن الزمالك قد تعادل أمام وادي دجلة بدون أهداف في لقاء الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
المصدر: م.ي

أحمد حسام ميدو  نادي الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع