×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حالة نادرة في مصر.. ولادة طفل مذبوح ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: (إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ) ::: ترامب يعلن تلقي اتصال من دولتين للانضمام لقافلة السلام ::: أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي :::

هبوط أرضي على طريق أمغرة يبتلع سيارة.. ويربك المرور

هبوط أرضي على طريق أمغرة يبتلع سيارة.. ويربك المرور

هبوط أرضي على طريق أمغرة يبتلع سيارة.. ويربك المرور

+    -
05/08/2020 01:46 م
كتب : مصريون في الكويت
استنفرت فرق «الأشغال» للتعامل مع هبوط أرضي على طريق أمغرة أمس، تسبَّب في تلف سيارة وربكة مرورية.
وقال مدير مشروع محطة الجهراء لضخ مياه الصرف الصحي التابعة للوزارة م.فهد الرشيدي إن أحد خطوط ضخ المياه إلى محطة معالجة كبد تعرَّض للكسر ظهر أمس.
وأضاف الرشيدي لـ القبس: إن الكسر يقع على طرف الطريق الذي يربط الدائري السادس بمنطقة أمغرة الصناعية، ونتجت عنه حفرة بعرض 4 أمتار وطول 3 أمتار، وتصادف مرور إحدى السيارات فانجرفت داخل الحفرة وتعرّضت لبعض التلفيات قبل أن يتم سحبها.
وأوضح أن فرق الوزارة تعمل حالياً على سحب المياه من الموقع وفحص الخط فنيا، لبيان سبب الكسر، مستبعداً وجود تأثير في عمل محطة ضخ الجهراء، التي تعمل حاليا بكامل طاقتها على الخط الثاني، متوقعا أن يتم إصلاح الخلل وإعادة الأمر إلى وضعه الطبيعي في غضون يومين.
وأوضح أنه جرى تأمين الموقع وتحويل حركة السيارات بعيداً عنه، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، مشيراً إلى تشكيل لجنة فنية لدراسة الأسباب.
المصدر:

هبوط أرضي   طريق أمغرة   سيارة  المرور   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع