×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 7أغسطس 2020 ::: مصر للطيران تعلن فئات تستثنى من تحليل PCR ::: الكويت.. «الإعلام» تنهي خدمات 23 وافداً ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل :::

هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين

هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين

+    -
08/07/2020 06:30 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن مساعد وزیر الخارجیة للشؤون القنصلیة الوزیر المفوض سامي الحمد، الیوم الأربعاء، عن إطلاق رابط إلكتروني لحجز المواعید المسبقة لجمیع معاملات قسم التصدیقات.
 
وقال الحمد في تصریح صحافي، إن ذلك یأتي انطلاقا من حرص وزارة الخارجیة على التطویر الإلكتروني لخدماتھا وتسھیلا للمواطنین والمقیمین لإنجاز معاملاتھم بشكل أفضل.
 
وأضاف أنه نظرا للظروف الحالیة لجائحة كورونا المستجد (كوفید - 19)، فإن العمل یقتصر على المبنى الرئیسي في منطقة الشویخ الإداریة وأن على الراغبین بحجز موعد الدخول إلى موقع الوزارة الإلكتروني للقیام بذلك.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الراي

الكويت  وزارة الخارجية  قسم التصدیقات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع