×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» :::

ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج

ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج

+    -
04/06/2020 05:09 م
كتب : مصريون في الكويت
حصلت المصادر على صورة من إقرار العزل الذاتىً المنزلى الذى بدأ الحجر الصحى بالمطارات المصرية تطبيقة منذ أمس الأربعاء على كافة القادمين من الخارج وحسب مصادر الحجر بمطار القاهرة فان الراكب الذى ستثبت حالته الصحية سلبية إصابتة بجائحة كورونا وعدم ظهور أى من أعراض الوباء عليه فقبل صرفه من المطار سيقوم بالتوفيع على هذا الإقرار.
 
No description available.
 
وقالت المصادر، إن المواطنين الذين خصعوا للعزل بالفنادق خلال الساعات أوالأيام الأخيرة سيسمح لهم بمغادرة الفنادق وحول التعامل بالنسبة للمبالغ المتبقية التى دفعها الركاب فسيتم فى هذا الشان الرجوع لشركات الطيران أو الشركات التى نظمت الرحلة وقامت بالحجز للراكب بالفندق لإسترداد المبالغ المتبقية.
 
كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضى، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة ، كما اعلنت الحكومة عن وجود تعاون مشترك بين عدة وزارات لإعادة المصريين العالقين بالخارج بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ي.س

مصر  حجر صحي  مطارات  مطار القاهرة  عزل ذاتي  مصريون في الكويت  المصريين في الخارج  قرار عزل ذاتي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع