×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد حسن: حزين على حسام عاشور.. وإدارة الأهلي وراء رحيله ::: وزيرة الهجرة تعلن تشكيل لجنة خاصة لعودة المصريين العالقين من الخارج ::: عصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأن ::: الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر من أعلى النسب عالميا ::: ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة ::: كورونا يزداد شراسة في إسبانيا ويقتل أكثر من 800 خلال يوم واحد ::: الكويت.. 130 حالة اشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء حتى الآن ::: هاني الناظر يكشف احتمالية عودة فيروس كورونا للمتعافين منه ::: القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعودية ::: الجيش الإسرائيلي يحظر خروج الجنود من قواعدهم بسبب كورونا ::: الصحة العالمية تكشف حصيلة ضحايا ومصابي كورونا في أفريقيا ::: النائب العام: الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة نشر الأخبار والبيانات الكاذبة بشأن فيروس كورونا ::: طالب ثانوي يقتل بائعة السجائر فى الشرقية ::: نزيف الأسفلت.. إصابة 15 بينهم 8 أطفال في انقلاب ميكروباص بالمنيا ::: مصر للطيران تعلن تسيير رحلة استثنائية اضافية يوم 31 مارس لإجلاء المصريين بالكويت والقنصلية تحذر مخالفي التأشيرات :::

ننشر تفاصيل الحالة الصحية لفجر السعيد وموعد عودتها للكويت

ننشر تفاصيل الحالة الصحية لفجر السعيد وموعد عودتها للكويت

ننشر تفاصيل الحالة الصحية لفجر السعيد وموعد عودتها للكويت

+    -
01/12/2019 05:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنـــت الإعلاميــة والكاتبة فجر عثمان السعيد مغادرتها النهائية المستشفى في العاصمة الفرنسية باريس بعد عدة شهور قضتها هناك للعلاج من الأزمة الصحية التي تعرضت لها.
وفي هذا الجانب أعربت السعيد عن سعادتها الغامرة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لها أخيرا، والتي تكللك بالنجاح والتعافي، وقالت إن هذا بفضل الله وبفضل دعاء أهل الكويت والمحبين لها في الخليج والوطن العربي.
وحددت السعيد يوم 12 ديسمبر الجاري موعد عودتها إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج في فرنسا استغرقت عدة شهور، وذلك الساعة السابعة مساء في مطار الشيخ سعد العبدالله الدولي.
من جانب آخر، قام رئيس المكتب الصحافي في باريس د.فهد الرشيدي ومساعد الملحق للشؤون الإدارية عبدالله الحاي بزيارة للسعيد في المستشفى للاطمئنان على صحتها، وتكريم الطبيبين المشرفين على علاجها، وهما: د.إلكسندر روليت ود.سيرجيو بونتير، كما أشادت السعيد بجهود المكتب وتعامله الراقي وخدمته للمرضى الكويتيين هناك.
وكانت السعيد قد كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» معلقة عن تماثلها للشفاء: «الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا، ربي سبحانه أنقذني من «حلج» الموت بفضل دعائكم الصادق وإصراري على التمسك بالحياة، ربي سبحانه ما قصر معاي».
وتابعت السعيد: «بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريبا بالكويت، وتم تحديد تاريخ العودة يوم 12 ديسمبر، وسيرافقني في الرحلة د.إلكسندر روليت، وعزمته عالكويت ليرى بلدي، وعائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه حياتي بأمانته الطبية وتوفيق رب العالمين».
فجر السعيد برحلة استجمام في باريس
 
فجر السعيد تغادر المستشفى 
المصدر:

ننشر   تفاصيل الحالة الصحية   فجر السعيد   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع