×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا

ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا

+    -
11/05/2021 04:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، امس الاثنين، تسجيل 978 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 286046، فيما سجلت سبع حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة 1652.
 
وأضاف السند لوكالة الأنباء الكويتية انه تم ايضا تسجيل 1250 حالة شفاء ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين الى 270883 حالة، مبينا ان نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الاصابات بلغت 7ر94 في المئة.
 
وذكر ان عدد من يتلقى الرعاية الطبية بأقسام العناية المركزة بلغ 210 والمجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها ولا زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 13511.
 
وأفاد ان عدد المسحات التي تم إجراؤها خلال الفترة نفسها بلغ 8212 ليصبح مجموع الفحوصات 2411948، مشيرا الى ان نسبة الاصابات لعدد هذه المسحات بلغت 9ر11 في المئة.
 
وجدد الدعوة لمداومة الأخذ بسبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على التباعد البدني، موصيا بزيارة حسابات وزارة الصحة والجهات الرسمية بالدولة للاطلاع على الارشادات والتوصيات وكل ما من شأنه الاسهام باحتواء انتشار الفيروس.
المصدر: كونا

فيروس كورونا  كورونا في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع